قصيدة في الذب عن أم المؤمنين و ذم الخبيث الكافر اللعين ياسر الخبيث

خبر سري في سائر الأقطار        أخبث به من جملة الأخبار

ولقد وددت بأنني لم أستمع           بل فاقد للسمع والإبصار

أيسب أم المؤمنين فويسق     وهي المصون حبيبة المختار

عجبا أيشتم سافل ألِف الخنا       سقطٌ المتاع حثالةٌ الفجار

شمسا غزت كبد السماء فنورها       يغشي الوري في سائر الأمصار

يا شاتما زوج النبي وعرضه       اخسأ عليك لعائن الجبار

يا ياسرٌ و الياء خاء واضح    أنت الحبيب لعصبة الكفار

يا ابن التي يجني الدراهم فرجها     بسفاح أهل المتعة الاقذار

يا ابن الديايثة المجوس بني الخنا    والعلقمي الخائن الغدار

أموالكم لمعمم يلهو بها    و نساؤكم مهتوكة الاستار

أعراضكم حل لكل أشيمط  ونساؤكم للبيع والايجار

فالرافضي بهيمة يرضي بما  يأباه زهوا جملة الابقار

فتراه يجثو للقبور مذلة  ويلوذ بالمخلوق في الإعسار

عبد الحسين وعبد فاطمة أما  والله تلك عظائم الاوزار

يا ابن الوضاعة والخساسة مالكم   إلا الهجا بصوارم الاشعار

فالرفض كان ولم يزل دين الخنا    ومسبة الامصار والاعصار

ما ضر أم المؤمنين وفضلها   وحي أتي من ربنا الغفار

يتلو الموحد بكرة وعشية  والقائمون أواخر الاسحار

أفقول كلب رافضي مشرك   أم سورة للنور والانوار

أنباح جرو سافل يخشي الوغي   أم صولة للفارس المغوار

قسما بمن أرسي الجبال شوامخا   محيي الثري بالوابل المدرار

قسما بمن مدح النبي وآله    وهم نساء المصطفي الاطهار

لو يبرز الوغد للئيم برأسه    لعلوته بالصارم البتار

لكنه في الجبن مثل إمامه     فأر تسردب في ظلام الغار

أماه عذرا لستُ أملك غيره شعر غدي كزوابع الاعصار

لوددتُ أني دستُ كل معمم  وطحنته بعرمرم جرار

أماه صبرا لا عليك فإنه     جرو يروم النيل من أقمار

أفيستر البدرَ المنير نباحُه     أم هل ينال الشمس بالأحجار

زوج النبي وبنت خير صحابه   شيخ الهدي و المطعم المنحار

والحاقدون قلوبهم كمراجل   بشري لهم بالخزي بل بالنار

من غاظه صحب النبي فإنه   كمن ارتضي بالصلب والزنار

إن الحسين مبرئ من كفرهم     وأبو الحسين المرتضي الكرار

دين المجوس ودين آل محمد      أهل التقي و العفة الاخيار

كعبادة الصلبان يزعم أهلها        حب المسيح وأمه الابرار

شتان بين موحد ومثلث           لا يستوي الأخيار بالاشرار

مسلم فور ايفر الحسني الادريسي السباعي محب أم المؤمنين ومبغض الرافضة المشركين

3 تعليقات

  1. ابو يزن said,

    يونيو 11, 2013 في 8:36 ص

    دين المجوس ودين آل محمد أهل التقي و العفة الاخيار
    ممكن توضح البيت هاد!!؟ كيف دين المجوس اهل التقى والعفة الاخيار!!!!؟ ارجو التوضيح

    ـــــــــــــــ
    الجواب:
    العطف يفيد المغايرة. فدين المجوس شيء (و) ودين آل محمد أهل التقى والعفة الأخيار شيء آخر. ( مسلم فور ايفر السباعي)

  2. ikbal said,

    سبتمبر 9, 2013 في 7:22 م

    لماذا تقول الرافضي بهيمه يااخ مسلم هل انا بهيمه ؟ !!!! اشكرك على هذا الوصف كثيرا

    • bahaismexplained said,

      سبتمبر 10, 2013 في 10:57 م

      أخت إقبال, لقد أخبرتني أنك لا تؤمنين بتحريف القرءان ولا تكفرين أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم و لا تقولوين بما يقول به علوج الرافضة فأنت عندني شيعية لا رافضية. و أهل السنة يفرقون بين الشيعي والرافضي. و إن كان في عصرنا الحديث قلما تجد شيعيا لم يترفض. فالشيعي هو من يفضل عليا رضي الله عليه على الشيخين دون الطعن في الشيخين فهذا أخ لنا حتي و إن خالفانه في ذلك. لذلك في رواة البخاري الذين روى عنهم بعض الشيعة ولكنهم ليسوا رافضة ولا صفويين. أما من يكفر أبابكر و ععمر أو أيا من أصحاب النبي فهو رافضي كلب ولا كرامة. فما قلته لا ينطبق عليك بحال. شكرا لك على الاستفسار


اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: