لماذا هذه المدونة

هذه المدونة تم إنشائها لمناقشة المعتقد البهائي الضال الذي أطل علينا في الاونة الاخيرة. فان لاصحاب هذا الدين الوضعي صولة وجولة علي البالتوك وعلي النت بشكل عام أكثروا فيها التدليس و الكذب والتأويلات الباطنية الملحدة لكتاب الله ولسنة رسول الله صلي الله عليه وسلم. فلذا كان لزاما علينا أن نتصدي لمفترياتهم و نعريها للناس حتي يعرفوا حقيقة هذا المعقتد الوثني الذي يتمحور حول عبادة حسين علي النوري المازندراني (بهاء الله) الذي أعلن لقومه أنه هو الله تعالي الله عن ذلك علوا كبيرا. و سوف أثيرالكثير من النقاط في هذه المودنة حول المعتقد البهائي و أدعوا أي بهائي لحوار حول أية نقطة أو أي موضوع شاء مع أني أعلم أن البهائيين يخافون الحوار لعلمهم أن دينهم هش لا يقوم أمام أبسط الادلة العقلية والنقلية. إنما يكتفي البهائييون بالتظلم و التباكي بأن المسلمين يفترون عليهم و أن دينهم دين إبراهيمي حنيف كالاسلام تماما وأقول هيهات هيهات و أتحدي أي بهائي علي وجه الارض أن يثبت ذلك أو أن يثبت كذب حرف واحد مما أنقله من كتبهم أو أن يقبل مناقشته في مناظرة علنية علي البالتوك. فعلي أي بهائي يري نفسه أهلا لذلك الاتصال بي علي المدونة  أو علي البالتوك و هذا هو اسمي المستعار هناك  -muslim-for-ever أو علي اليوتيوب أنا أنتظر وان كنت أعلم أن انتظاري سيطول . أختم فأقول للاخوة المسلمين الذين عندهم اي شبهات سمعوها من البهائيين أن يتصلوا بي فورا و سوف أفندها من أمهات الكتب البهائية و هذا وعد أقطعه علي نفسي ان ليس هناك من عقيدة يعتقدها البهائييون الا وتناقضها كتبهم و الكتب التي يدعون الايمان بها.

نظرا لان بعض البهائيين خجول ولا يحسن أن يتكلم في العام وكأنه يخجل من معتقداته أمام الناس قررت أن أعطيهم الفرصة للحوارات الخاصة علي اسكايبي حيث لا أحد يسمعهم ولعل ذلك يشجعهم علي الكلام بدل انزوائهم وكأنهم ربات خدور فمن أراد منهم الحوار الصوتي فيمكنه الاتصال بي علي  الاسكايب التالي
bahaismexplained
أو الكتابة علي بريدي الخاص بالبهائية

bahai001@yahoo.com

لا أعتقد أنه بقيت لكم حجة بعدها أيها البهائيون  فالحق أبلج والباطل لجلج والله أكبر ولله الحمد

وفقنا الله جميعا الي سواء السبيل وهو الاسلام العظيم دين وشرع محمد صلي الله عليه وسلم

صفحتي علي اليوتيوب http://www.youtube.com/user/hafedhdeyah1984

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسلم فور ايفر السباعي

99 تعليق

  1. admin said,

    يوليو 9, 2009 في 5:56 ص

    جزاك الله خيرا أخي الحبيب مسلم فور إيفير على هذه المدونة الرائعة التي تكشف حقيقة البهائية, وأتمنى منك أن تفتح صفحة خاصة للصوتيات والفيديوهات الخاصة بك ولمشايخنا الكرام وكلامهم حول البهائية.

    لي عودة إن شاء الله تعالى.

    أخوك في الله سنايببر 🙂

    • bahaismexplained said,

      يوليو 15, 2009 في 5:09 م

      جزاك الله خيرا أخي الحبيب اسنايبر

  2. يوليو 21, 2009 في 8:02 ص

    اخي الغالي، عندي صديق طفولة بهائي يُهمني أمره جداً وهو يدَعي (كما أخبرتنا في المدونه) “أن بهاء هو رسول جديد وهم يعبدون الله مثل المسلمين بالضبط ” . لقد تفاجات بما قرأته في المدونة من معلومات وأدله على كذبهم. لقد طبعت بعض المعلومات من المدونه وسوف أعطيها له داعياً الله أن يقتنع ويشرح صدره للاسلام. وأذا رد علي (لست متمكناً للاسف) فسوف انصحه بمراسلتك مباشرة بارك الله فيك وفي جهودك..و شكراً لك أخي ودائمأ اتحفنا بالمزيد…

    • bahaismexplained said,

      يوليو 21, 2009 في 2:39 م

      وفيك بارك الله أخي الكريم وأنا في الخدمة دائما وياليت تتكرمون بزيارة صفحتي علي اليوتيوب ففيها المزيد عن البهائية ولعل صديقك البهائي يطلع علي بعض ما نشرته عليها
      http://www.youtube.com/user/hafedhdeyah1984

      فمن خلال محاوراتي مع البهائيين توصلت الي أن أغلبهم الاسف لايعرف عن دينه الا أقل القليل

  3. جمال said,

    نوفمبر 11, 2009 في 8:21 ص

    هل أنت معارض لهذا الدين ؟

    • bahaismexplained said,

      نوفمبر 11, 2009 في 8:32 ص

      مارأيك أنت؟ كيف تري موقفي منه بعد دخولك الي المدونة؟

  4. جمال said,

    نوفمبر 11, 2009 في 9:08 م

    أظن أنك معارض 🙂 ، شكرا.

    • bahaismexplained said,

      نوفمبر 12, 2009 في 5:57 ص

      استنتاج موفق 🙂

      دوري الان في السؤال فهل أنت من اتباع هذا الدين؟؟

  5. جمال said,

    نوفمبر 13, 2009 في 6:35 ص

    لا والعياذ بالله،
    الحمد لله،
    أنا مسلم،
    تبع كتاب الله وسنة خير خلقه،
    محمد عليه أزكى الصلاة والسلام.

    • bahaismexplained said,

      نوفمبر 13, 2009 في 10:01 ص

      الحمد لله علي الاسلام العظيم
      ثبتنا الله وإياك

  6. ديسمبر 31, 2009 في 9:14 ص

    أنا مسلم, كنت مثلكم, أشك فى هذا الدين, و لكى أعرف عنه أى شئ دخلت للمواقع الرسميه له ووجدت أنه دين من عند الله, يكرم الرسول صلى الله عليه وسلم, و السيد المسيح و يؤيد القرءان الكريم فى كل كلمة فيه. إنه دين قويم من عند الله. أنتم مثل من عارض سيدنا موسى الى أن علت كلمته فى الأرض و نصره الله على المعارضين. و أنتم مثل من عارض سيدنا المسيح و عندما أفتى علماء الدين اليهود بقتله ظنا أنهم سيقضوا على دين الله لم يستطيعوا أن يقفوا أمام إرادة الله. وأنتم مثل من عارض رسالة سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام و لكن نصر الله دينه و أعتلت كلمتة فى العالمين. و نبه القرءان الكريم عن النبأ العظيم, و عن رسول من عند الله يتلوا صحف مطهره فيها كتب قيمه, و كذلك رسول الله عندما تكلم عن المهدى المنتظر. هل ستقفون أمام ارادة الله و تنشرون معارضته؟ هل ستسنطيعوا ايقاف الناس من الدخول فى هذا الدين القويم. السابقون السابقون, هم أول من امن بدين الله و أفدوا حياتهم فى سبيل اعلاء هذا الدين, و سيأتى الناس و يدخلوا فيه أفواجا و لكن عندما يكون السابقون السابقون هم الفائزون. أعتبروا و اقرؤا القرءان و الانجيل و التوراه و ابحثوا عن هذا الرجل العظيم الذى له اسم عجيب و عن النبأ العظيم, و عن الداع؟ يفتح الله قلوبكم للخير و المحبه و هدى الله للطريق المستقيم و الايمان بما يرسله و بكتبه و رسله و لا نفرق بينهم و لا نؤمن ببعض الكتاب و نكفر ببعض. و لا تكونوا من قالوا بل نؤمن بما ألفينا عليه اباءنا. نحن ولدنا على دين اباءنا و نتعصب له بدون دراسة جميع أديان الله على الأرض. الانسان ينقذ نفسه و لا يكن له الا اعماله و ايمانه فى يوم الفصل عندما يأتى الموت بغته. على أى أساس امنتم بسيدنا محمد؟ اذا امنتم بسيدنا محمد ستؤمنوا بحضرة بهاء الله. كذلك اذا امن المسيحى بالسيد المسيح سيعلم أن سيدنا محمد رسول من عند الله, و من امن بسيدنا موسى سيعرف سيدنا المسيح لأن سيدنا موسى تكلم عنه. هكذا يتكلم الرسول عن من سيأتى بعده, و كل صاحب دين يعتقد أن لن يأتى دين بعده. الله سيرسل من عنده الى الأبد كما أرسل منذ الأزل. يد الله ليست مغلوله و لكن الله باسط يديه و فيوضاته للبشرية لن تنتهى. البهائى يؤمن بالله الواحد الأحد و بجميع كتبه و رسله و لو كره الكافرون و تقول عليهم الأقاويل. و لا يستطيع انسان على الأرض وضع دين أو نسب أى كلمة من اختراعه الى الله, كذلك أشار الله فى قرءانه الكريم أن لا يستطيع أنسان ان ينسب اليه ايه و ان الله حافظ لكلمته انه حافظ لجميع ما أنزل من ذكر على البشر من عبث الانسان. كل اختبار للبشر و على البشر الاجتهاد بالقلب و النفس للوصول الى الله العلى العظيم و بما أوصى من اتباع كلمته و أمره.

  7. ديسمبر 31, 2009 في 4:45 م

    حاول يا أخى أن تقنع بهائى بهذا المقال. و القلب داعى لك!!! للأسف لا تعلموا أى شئ عن البهائيين. لعل صديقك البهائى لم يلح عليك بأمر ديانته لأنه يحترم أختيارك لدينك, إذا كان فعلا إختيارك و ليس ميراثك من والديك. البهائى إنسان فى غاية التحضر لأن الله و مبعوثه هذبوه و علموه ليكون أنسان متحضر يعيش عصره , و من لم يتبع مبادئ هذا الدين القويم لا يستطيع أن يعيش هذا العصر و سيكون فى خسر. أما الذين أمنوا به سينعمون بحياة عصرية متمدنة فى ميزان روحى و مادى متوازن.

    • bahaismexplained said,

      ديسمبر 31, 2009 في 9:23 م

      “الا تعلموا أى شئ عن البهائيين.”

      أتحدي لو فيه بهائي يعرف عن دينه كما أعرف وهذا كلام ليس للاستهلاك ولا للتفاخر لكن فقط لتعلم أني لا أتكلم عن البهائية عن جهل بل عرفتها علي حقيقتها التي تحاول ان تُخفيها عن الناس بعبارات جوفاء بلا معني كوحدة الجنس البشري و السلام العالمي وغيرها. فلا تُحاول أن تجتر نفس الكلام الذي يقوله البهائييون و لايحفظون غيره.

  8. كريم محمد said,

    يناير 1, 2010 في 7:20 ص

    بدأت كلمتك بالتحدى, و هى كلمه ليس لها وجود فى قاموس البهائى. أما الكلمة التى تتردد كثيرا مع البهائى و هى كلمة (التعاون و الاتحاد).

    أما “بخصوص العبارات الجوفاء التى هى (بالنسبه لك) حوفاء بلا معنى…كوحدة الجنس البشرى و السلام العالمى و غيرها….” ياسيدى هى عبارات (بالنسبه لك) جوفاء فعلا…لأنك لم تنضج بعد لفهمها. الدين البهائى جاء للانسانيه منذ 166 عام, عندما كان العالم فى ظلام و عندما لم يكن هناك مساواة بين الرجل و المرأة, و عندما كانت اللغه هى لغة الحروب و حمل السلاح, و قد حذر حضرة بهاء الله قارة أوروبا بأنها ستدخل فى دمار الحروب و قد حدث, و أنظر اليها الآن, نضجت و أصبحت متحدة, و عرفت معنى كلمة وحدة الجنس البشرى, لا فرق بين أسود و أبيض و أصفر. تجد فى المدن الأوروبية المتحضرة لا يسأل الشخص الآخر عن دينه و اذا سأل يحترمه. يتعاونوا معا و أصبح الآتحاد فى التنوع. و مازالت هذه المجتمعات تناضل للنضوج و هى تسير على مبادئ حضرة بهاء الله ليس لآنهم بهائيين, و لكن لأنها ارادة الله, كما حدث فى جميع أيانه السابقه, يأبى الا أن يتم نوره على الأرض. هذه العبارات ليست جوفاء, عندما تنضج ياسيدى ستعلم مدى أهميتها و كمية الاجتهادات المطلوبه من الفرد حتى يصل بمجتمع لمجتمع مدنى دائم التقدم. و نحن نحفظ فعلا هذا الكلام, لأن كوننا أفراد لابد من الجهاد الى أن يصل العالم الى السلام الذى تكلم عنه رسولك و رسولنا و حبيبنا محمد عليه الصلاة و السلام بأن المهدى المتنظر هى الذى سيرسى السلام على الأرض. هو يوم القيامة, هو عندما يخلق الانسان خلق جديد , هذا المهدى المنتظر الذى أطلق عليه المسلمون الرصاص بعد ما أنتظروه, كما فعل اليهود مع السيد المسيح, و هو مازالوا ينتظروه. و هو ما يفعله المسيحيين الذين مازالوا منتظرون النبى الذى اسمه أحمد, و مازالوا يكفروا رسالته كما سيادتك تكفر رسالة حضرة بهاء الله. نعم نحن نكرر هذه العبارات حتى يفهمها من لا يفهم. و لنا فى الدين أمور كثيره أخرى لا نخوض مع الناس فيها لأن كما قال على رضى الله عنه (ليس كل ما يعلم يقال, و ليس كل ما يقال جاء وقته, و ليس كل ما جاء وقته حضر أهله). هذا هو الوقت و لكنك يا سيدى ليس الأهل بعد.
    و أنا بهائى منذ ما يقرب الثلاث سنوات و ما زلت أحاول الجهاد فى تعلم هذا الدين القويم, و أحاول أن أعيش فى التوازن المادى و الروحانى, و أحاول أن أعطى الشهد لمن يعطينى السم…أحاول الجهاد بالقلب و النفس محب لدينى و لخلق الله من خلق من بشر و أحاول أن أتكلم لغة السلام و المحبة و ليست لغة التحدى و الحرب. و لك السلام يا أهل السلام.

    • لولو said,

      يونيو 20, 2013 في 10:50 ص

      تعم تسقي الشهد لمن يسقيك السم هذه اتفق معك بها والدليل زوجاتكم يخونوكم وانتم تعلمون ويتفقوا مع عشاقهم على هجركم ومن ثم يغدر العشاق فتعيدوهم وانتم الممتنين لهم ولخيانتهم صحيح كلامك هههه انتم رجال البهائيه فعلا تسقون الشهد لمن يسقيكم السم خخخخخخخ

  9. bahaismexplained said,

    يناير 1, 2010 في 7:53 ص

    “بدأت كلمتك بالتحدى, و هى كلمه ليس لها وجود فى قاموس البهائى. أما الكلمة التى تتردد كثيرا مع البهائى و هى كلمة (التعاون و الاتحاد).”

    كلمات لا وجود لها في القاموس البهائي؟؟؟؟ كما توقعت فأنت كغيرك من البهائيين لم تقرأوا حتي في كتبكم. هل فاتك يا حضرة “المسلم” أن شوقي أفندي ذكر في كتابه “القرن البديع” أن بهاء الله كان يكتب بلغة متحدية؟؟؟؟ إذا لم تكن تعلم فسيسرني أن أزودك بالمصدر لتعلم عن دينك مالم تكن تعلم.

    أما العبارات التي ذكرتُ أنها جوفاء فنعم هي جوفاء هل تعلم لماذا؟ لأنه لا وجود في البهائية لشيئ اسمه وجدة جنس بشري بل إن البهاء نفسه نفي صفة الانسانية عن من لم يؤمن به والدليل ” قل يا ملا الارض اتقوا الله ولا تتبعوا كل بغل وحمير قل ان هذه الشموس أشرقت لذاته بذاته وان هذه لنار الله التي أوقدت لنفسه بنفسه وان هذه لهداية الله التي قد أبرز بكينونيته لكينونيته ان أنتم من العالمين فمن أعرض عنه لن يذكر عنه اسم الانسانية ويكون محروما عما قدر في رضوان الله المهيمن المتعالي العزيز الكريم” ( رسائل الشيخ البابي بهاء الله ص 29 فأي وحدة جنس بشري؟؟

    أية وحدة بشرية و غير البهائيين عندكم أحقر من الذباب “” ان الذين مافازوا برشحات القدس من هذه الكأس اولئك أحقر عند الله عن خلق الذباب لأنهم كفروا بنعمة الله وجادلوا بآياته بعد انزالها واتبعوا كل مشرك كذاب“. سورة الاصحاب, آثار القلم الاعلي ج4ص 357-358″

    و هذا فقط غيض من فيض و راجع مقالتي عن البهائية ووحدة العالم الانساني و ستُصدم بحقيقة هذه الوحدة التي يتغني بها البهائييون صباح ومساء وماهي إلا كسراب بقيعة. فوحدة العالم الانساني الحقيقية دعا إليها الاسلام العظيم و كرم بني آدم جميعا ” ولقد كرمنا بني آدم” وليس المسلمين فقط فأي الفريقين أحق بالامن؟؟

    أما مهدوية الشيرازي فيكفي ما ذكرتُه لك في ردي السابق غير أني أضيف عليه انظر إلي مقالك “أن المهدى المتنظر هى الذى سيرسى السلام على الأرض” فأين عقلك عنك وأنت تكتب هذا الكلام؟ هل حقق الشيرازي السلام الموعود؟؟ أم أنه هو نفسه “راح ضحية الظلم” كما تعتقدون و قتل “مظلوما” كما تزعمون فهل من صفات المهدي أن يُزيل الظلم أم يُزله الظلم؟ استخدم عقلك ولو مرة ولا تكن إمعة تقبل كل ما يُمرر إليك من أفكار و معتقدات.
    أعرف أنك الان تقول في نفسك ليس الامر كذلك بل المقصود أن تعاليم الشيرازي هي التي ستحقق السلام حتي ولو قتل هو. ولكن الرد عليك بأنه لو تحقق السلام الان فإن ذلك سيكون بفضل تعاليم بهاء الله وليس تعاليم الباب لان الرسالة البابية كما تزعمون انتهت و حلت مكانها الرسالة البهائية و لاتجوز نسبة انجازات البهائية لما قبلها من الاديان فلا يقال ان البابية أو الاسلام أو النصرانية أو اليهودية حققت السلام بل البهائية؟؟ فهمت؟؟ هل لديك رد علمي؟؟ اشك في ذلك

  10. كريم محمد said,

    يناير 1, 2010 في 4:31 م

    أتركك فى سلام يا أهل السلام!!!؟؟؟؟؟؟, و لا أدخل مع معارض فى دجل عقيم. “إن اليوم عندربك كألف سنة مما تعدون”..”. نؤمن بالله الواحد الأحد رب جميع الأنبياء و المرسلين و جميع ما أنزل من ذكر و هو سبحانه له حافظ . و أتركك فى رعاية الله الحافظ, و ان الله لا يغير ما بنفس حتى يغيروا ما بأنفسهم”. و نؤمن بأن حضرة بهاء الله هو النبأ العظيم و قد جاء بتعاليمه ليمكن البشرية من بناء عالم جديد و أنزل على حضرته من الله تعالى “و الذى جعله الله الدرياق الأعظم و السبب الأتم لصحته هو اتحاد من على الأرض على أمر واحد و شريعة واحدة”…”يا ابن الإنسان أحببت خلقك فخلقتك فأحببنى كى أذكرك و فى روح الحياة أثبتك”…”اليوم هو الفضل الأعظم و الفيض الأكبر, و على الجميع أن يجدوا الراحة بتمام الإتحاد و الإتفاق فى ظل سدرة العناية الإلهيه.”….”يا ملأ الأرض, إعلموا أن أوامرى هى سرج عنايتى بين عبادى و مفاتيح رحمتى لبريتى”………….”رأس الإيمان, هو التقلل فى القول و التكثر فى العمل و من كان أقواله أزيد من أعماله فأعلموا أن عدمه خير من وجوده و فناءه أحسن من بقائه”………….”أصل النار, هو إنكار ايات الله و المجادلة بمن ينزل من عنده و الإعراض عنه و الإستكبار عليه”. أمنا بالله الواحد الأحد و بحضرة على محمد الشيرازى المبشر بقدوم حضرة بهاء الله , أنزل عليه من الله تعالى كتاب البيان, و قد أشير عليه فى القرءان الكريم. و بعد إعدامه بالرصاص ظنا من علماء الاسلام أن بأستطاعتهم وقق رسالة الله, و كان يعرف جيدا حضرة على محمد الملقب ب “الباب” لأنه الباب لظهور الدين الجديد الذى سيملأ الأرض سلام ووحده. و جميع الأديان من الله و جميعها تحث على الوحدة و عدم التفرق “و أعتصموا بحبل الله – جميعا – و لا تفرقوا”.. و فى هذا العصر و هذا الدين القويم يحث على وحدة -العالم. بعد أن نادت الأديان الأخرى بوحدة الأمه. و العالم الآن قرية واحدة بدأت معالم إقترابه و تواصله مع أول إختراع إتصال و هو التلغراف سنة 1844 يوم واحد بعد إعلان حضرة الباب رسالته فى مكه. و الآن نتصل سويا بالنت و المحمول وووووو العلم يتقدم تقدم مذهل و لا يعلم الى مدى تقدمه غير هؤلاء المختارين من الله حضرة الباب و حضرة بهاء الله و هم بمثابة معلنين فجر جديد للبشرية و قيامة جديدة للبشرية “الرحمن علم القرءان – خلق الإنسان – علمه البيان —“. و لك تحية السلام . و مع تواصل إتصالنا لا أجد منك غير المعارضه و نحن البهائيين قوم مسالمون نحب السلام و الإتحاد , لا نعارض و لا نجادل, و لا نتحدى و لا نأخذ المسائل بألفاظها و سطحيتها.

    • يناير 4, 2010 في 6:36 م

      شوف الغبي هنا أنا وانت وحتعرف ليه بعدين-لكن انت ما رديت على في موضوع القرده والخنازير بتاعت سيدنا محمد!!اشمعنا قبلت دى ومش قابل البغل والحمير بتاعت البهاء؟؟؟؟؟ لو كده ده مايبقاش لا انت ولا انا الأغبياء ولاحتى سيدنا محمد ولا البهاء ده يبقى اللى أرسلهم استغفر الله والعياذ به-تعالى نفكر كده بعقلنا ولو ان الواحد مابقاش فيه عقل من كل اللى بيعمله المسلمين دلوقت في بعض ومع بعض-بزمتك دي مش حاجه تكفر-يا أخي الواحد بيخجل يقول انه مسلم وبالذات لما بسافر الخارج-دي تبقة مصيبة سودة-بعد ماتقرا تعليقى ده تبقى تلغيه علشان ما يقرأه أى حد غيرنا-وانتظر ردك على القرده والخنازير

  11. bob said,

    يناير 1, 2010 في 9:39 م

    الاستاذ الفاضل فور ايفر
    تحيه طيبه والسلام عليكم ، مع اخترامى لخضرتك ليس لك ان تعترض على رسالات الحق ولا سيما انك لا تعلم برسالاته لان رسالاته لا تنتهى قط وانما باقيه ببقاء الخق وسلطانه ودعنى اسألك سؤال ؟؟ باى حجه امنت بالاسلام ؟؟ وكيف تقر به وتؤمن وتكذب الله ورسوله وتستخدم عقلك البشرى المحدود فى الاعتراض ( وانهم ظنوا كما ظننتم ان لن يبعث الله احدا) كذلك المسيحين اعترضوا على حضرة محمد عليه افضل الصلاة والسلام واليهود من قبل اعترضوا على حضرة الروح له المجد وعليه السلام … الامور الدينيه لا تحتاج الى عقلك ولكن تحتاج الى قلبك وصفاء روحك وهذا باختصار منعا للاستطاله …………..

    • bahaismexplained said,

      يناير 2, 2010 في 7:57 ص

      “باى حجه امنت بالاسلام ؟؟ وكيف تقر به وتؤمن وتكذب الله ورسوله وتستخدم عقلك البشرى المحدود فى الاعتراض”

      آمنت بالاسلام لانه دين توحيد وتنزيه. لأنه يصدق الرسل فيما جائوا به ولا يأله النبي صلي الله عليه وسلم. الاسلام لا يقول أن الله تعالي سُجن في أخرب الديار كما تقول البهائية (نداء رب الجنود ص25) الاسلام يؤمن بالغيبيات ولا ينكره كما الملاحدة. ولستُ الذي يكذب الله ورسوله بل من يقول أن باستمرار الرسالات هو الذي يكذب الله ورسوله بل ويكذب بهاء الله نفسه (راجع مقالتي عن ختم الرسالة في البهائية) و ستجد فيها نصوصا واضحة من كتبكم علي ختمية النبي صلي الله عليه وسلم للنبوة والرسالة وعندها ستعرف من الذي يصدق الرسل ومن يكذبهم.

      “وانهم ظنوا كما ظننتم ان لن يبعث الله احدا)”

      نفس الاية استشهد بها الآزليون عليكم لانكم انكرتم صبح الازل واستشهد بها “البهائييون الارثودكس” عليكم لانكم زعمتم أن الوصابة بعد شوقي أفندي تذهب إلي بيت العدل في حين يرونها هم لتاشارلز ماسون ريمي. فهي كما تري آية لا حجة فيها لأي منهم و أنا أضيف ولا حجة لكم فيها أيضا.

      “ذلك المسيحين اعترضوا على حضرة محمد عليه افضل الصلاة والسلام واليهود من قبل اعترضوا على حضرة الروح له المجد وعليه السلام ”

      و كذلك اعترضت البهائية علي صبح الازل وعلي حوزف اسميث وعلي الميرزا غلام أحمد القادياني و علي رشاد خليفة و علي مسيلمة الكذاب فليس معني أن اليهود والنصاري اعترضوا علي النبي صلي الله عليه وسلم أن كل مدعي هو صادق وإلا فإبمكان الكل ان يستشهد بذلك.

  12. يناير 2, 2010 في 7:33 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اود ان أوضح لسيادتك انه لايس هناك من بهائي يخاف او يتجنب الحديث او يتناقش عن دينه .. هذا أولاً وثانياً لو احببت النقاش وطرح المواضيع فيجب عليك ان تتطرق وتتحدث عن الموضوع مثلما تحب ان يتحدث الغير مؤمن بالاسلام عن الاسلام فمثلما تريد ان تتعامل تعامل انت كذلك واعتقد ان هذا حق مشروع وليس فيه تجاوز.. أما المر الثالث احتمال انك قرأت كتب الدين البهائي ولكن هل تفكرت بها بعقلك انت أم من خلال تراكم الثقافات الموجودة لديك فهنالك فرق فلو نفكرت بالمواضبع التي قرأتها من خلال عقلك أنت ورأيك الشخصي المبني على تحري الحقيقة فلا مانع من النقاش وبالأول والأخر ( الخلاف لا يفسد للود قضية) المهم ان نتناقش بمحبة واحترام كل منا للآخر.

    • bahaismexplained said,

      يناير 2, 2010 في 7:51 ص

      أهلا بك يا عراق المحبة

      لقد تحريت في هذه المدونة كل الدقة والعلمية في النقل من الكتب البهائية. فلم أقبل أن أنقل حرفا واحدا من خصوم البهائية و كتاباتهم. فلا تجد فيها إلا نقولا من كتب بهاء الله أو عبد البهاء أو شوقي أفندي حتي كتاب البهائية من النادر ان استشهد بهم حرصا علي أن يكون النص مٌلزما للبهائي بما في الكلمة من معني.

      أما الاسلوب فلا أظن أن في أسلوبي ما يقدح فلستُ بالسباب ولا الشتام – إلا لمن كان كذلك- و بإمكانك أن تقرأ مقالاتي وستجد أنها تناقش وبكل علمية و منطق حجج البهائيين دون تجريح. لكن الذي أعرفه من البهائيين أنفسهم هو أنه ما من أحد من من قابلتهم حتي ألان يناقش بعلمية إما أن يردد عباراته التي يحفظها كوحدة الجنس البشري وغيرها وقد أثبتٌ ومن الكتب البهائية أنها خرافة والبهائية لا تدعو إلي ذلك إلا في الظاهر وإما أن يلجأا الي السب و الشتم و هذا أكبر دليل علي غياب الحجة والبرهان فلا يسب إلا من أعياه الدليل

  13. يناير 3, 2010 في 5:10 م

    يا أخ كريم على اترك الكلاب تعوي ولا ترمي بدررك أما أرجل الخنازير والبعير والحمير.

  14. يناير 3, 2010 في 5:16 م

    تصدق بالله ياعم مسلم فور ايفر السباعي انت لو كنت تعرف حاجه عن الإسلام وتعلم من هو سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام-ما كنت حتقول هذا الكلام. الله يعينك على نفسك ويعين أمثالك

    • bahaismexplained said,

      يناير 3, 2010 في 5:54 م

      تصدق أنت بالله ياعم عابر سبيل لو كنت تؤمن بالله واليوم الآخر و تخشي الله لما كنت تعبد بشرا مثلك و تسميه إلها و ربا. لكن مت بغيظك فكل كلمة في هذه المودنة من كتبكم ولا تستطيعون إنكارها لذلك لا مهرب لكم إلا إلي الشتم والسب و سأترك شتائمك ليراها الكل ويعرفو حقيقة أخلاق عباد البهاء الملاحدة.

      ثم أية درر تراها لصاحبك يا أعمي البصر والبصيرة؟هههههههههههه
      عجبا ورب الكعبة صاحبك هرب وله ضراض و لم يستطع أن يثبت أمرا واحدا لا صحة الكتب المحرفة المزيفة ولا مهدوية الشيرازي ثم تقول درر؟ فعلا إلا الحماقة أعيت من يداويها.

      علي كل حال الفرصة مازالت مفتوحة لكم أيهاء البهائييون والتحدي ما زال قائما لو فيكم رجل يملك الحجة فمرحبا به مع أني أعلم أن البهائيين ليس فيهم رجال ولا نساء فنسائهم رجال و رجالها ربات حجال. أما مجرد الشتائم فأنا استطيع الرد عليك كما تري و إهانتك لكن فقط اسأل نفسك لماذا أنت لا تملك غير الشتائم بينما كتاباتي كلها طافحة بنصوص بهائك و كتابتك المقدسة عندك؟؟؟

      إنه الحق فهو يعلو ولا يعلي عليه

    • bahaismexplained said,

      يناير 3, 2010 في 6:03 م

      وقبل أن تهرب أنت الآخر كما هرب أصحابك ما رايك في ما قاله بهاء الله عن البشر يا من تزعمون أنكم تدعون إلي وحدة الجنس البشري؟

      ” قل يا ملا الارض اتقوا الله ولا تتبعوا كل بغل وحمير قل ان هذه الشموس أشرقت لذاته بذاته وان هذه لنار الله التي أوقدت لنفسه بنفسه وان هذه لهداية الله التي قد أبرز بكينونيته لكينونيته ان أنتم من العالمين فمن أعرض عنه لن يذكر عنه اسم الانسانية ويكون محروما عما قدر في رضوان الله المهيمن المتعالي العزيز الكريم” ( رسائل الشيخ البابي بهاء الله ص 29 فأي وحدة جنس بشري؟؟

      “” ان الذين مافازوا برشحات القدس من هذه الكأس اولئك أحقر عند الله عن خلق الذباب لأنهم كفروا بنعمة الله وجادلوا بآياته بعد انزالها واتبعوا كل مشرك كذاب“. سورة الاصحاب, آثار القلم الاعلي ج4ص 357-358″

      كتبكم يا عبار سبيل تجعل غير البهائيين أحقر من الذباب بل وتسلبهم مسمي الانسانية أرأيت الفرق بيني وبينك هذا من كتبك وليس مجرد شتائم أبناء الشوارع.

      لكن أجب عنها لو استطعت وأعرف أنك لا تستطيع و كأني بك أسرع هربا من صاحبيك 🙂

  15. يناير 3, 2010 في 6:28 م

    ” قل يا ملا الارض اتقوا الله ولا تتبعوا كل بغل وحمير !!!!!!1 من أين آتيت بهذه الجملة يابغل؟؟؟؟
    على فكرة أنا يشرفني أن أكون يوماً بهائياً وهذا حينما اؤمن بالأديان فالدين الوحيد الذي يتعامل مع عقلي وقلبي هو البهائية-يا ابني روح ذاكر لك كلمتين ينفعوك بدل من أن تدخل في تحدي مع هؤلاء المحترمين غصباً عن أهلك وناسك وكل اللي على دينك اسماً لا فعلاً والدين منهم بريء-اللي عايز يتحاور لا يتحدى أبداً وإذا كانت هذه ثقافتك فسوف تعيش حمار وتموت حمار.

    • bahaismexplained said,

      يناير 3, 2010 في 6:47 م

      يعجبني فيك أن استقذرت تلك العبارة الركيكة و التي لا يكتبها إلآ بغل فعلا أنا أحييك علي شجاعتك ولكن للاسف فتلك عبارة بهاء الله وليست عبارة مسلم فور ايفر السباعي. أما من أين أخذتها فقد أعطيتك المصدر وهو كتاب ” رسائل الشيخ البابي بهاء الله الصفحة 29) وإذا كنت كسولا عن البحث فإليك رابط مباشر و ما عليك إلا أن تدخل وتقرأ ما ورد في السطر الثاني عشر و كان الله في عونك وأنت تري البهاء “المفوه الفصيح” يتكلم بهذا الكلام الركيك
      تفضل بالدخول : http://reference.bahai.org/ar/t/b/RS/rs-30.html#pg29

      هذه مكتبكم وليست كتابات مسلم فور ايفر السباعي فهل عرفت الان من أين جئت بهذه العبارة وهل عرفت الان من هو البغل؟؟ أنت الان هو البغل لآن مسلما أعلم بدينك و بكتبك منك و تحياتي الحارة لك 🙂

      أما المذاكرة فأنا بفضل الله أعلم بمصلحتي و أعلم أيضا أن الدعوة الي الله تعالي لا تتعارض مع دراستي فا حتفظ بنصيحتك لنفسك

      أما التحدي فشوقي أفندي يذكر في كتابه “القرن البديع” أن بهاء الله كان يكتب بلغة متحدية (الصفحة 212) أم هل تريد الرابط أيضا؟؟ ماعني مشكلة أطلب انت بس

      الان أجب لو استطعت عن أي شيئ في هذه المدونة اجابة علمية ودعك من الشتائم فانها لن تنفعك بل تضرك

  16. يناير 3, 2010 في 7:30 م

    أكيد انت تأكدت انك غبي لأن مافي شيئ من هذا الكلام الغبي في رسائل الشيخ البابي-وعايزك تفهم إن لا أنت ولا ملايين من عينتك يستفزني-حقول لك حاجة-انت اللي يناسبك ويناسب اللي زيك تروح تفجّر نفسك هوّ ده اللي انتم بتفهموه وتعرفوه-وبلاش تأخذ ومعايا في الحديث أحسن أجيبك انت وعيلتك كلها من قفاكم يا أولاد ال……..-ما أنت أصلك ماتعرفش مين عابر سبيل ده في عالمك-خاف على نفسك واتلم بدل ما المك-عرفت انك غبي لأنك فهمت اني بهائي !!!!! ده شرف لا أستحقه ياغبي-كفايه عليك كده

    • bahaismexplained said,

      يناير 3, 2010 في 7:57 م

      يا أغبي من علي وجه الارض لم تدخل الي الرابط ؟؟ هل الكلام موجود ولا لا؟؟؟ وكيف تنفي أن هذا الكلام في رسائل الشيخ البابي بعد أن وضعت الرابط في أم عينك و هاهو الرابط مرة أخري يا أحمق من عليها http://reference.bahai.org/ar/t/b/RS/rs-30.html#pg29

      أما تستحي علي وجهك وانت تقول لا وجود للكلام في رسائل الشيخ البابي بينما الرابط يشهد علي جهلك و كذبك بل وحتي حمقك فكل من دخل المدونة الان وشاهد مكابرتك سيعلم أنك غبي و أخذتك العزة بالاثم.

      ثم لا داعي لآن تنكر دينك و تزعم أنك لست بهائيا فهي حيلة قديمة أعرفها أيضا كلما نحرت أحد البهائيين بالادلة أنكر أنه بهائي هههههههههههههههه

      ثم سواء كنت بهائيا أو لم تكن فحوارنا الان عن النص الذي أنكرته بينما هو موجود و قد أعطيتك المصدر والرابط فهو أمر محسوس ولا يماري في المحسوس الا ممسوس

      فياغبي أتحداك و آكل عشرة من معزاك لو صمدت أمامي بحجة وبرهان
      ثم أنا لن أفجر نفسي بل سأفجر دينك أنت ومن كتبك يا عابد البشر و البقر 🙂

      أما قولك “بلاش تأخذ ومعايا في الحديث أحسن أجيبك انت وعيلتك كلها من قفاكم يا أولاد ال……..-”

      فأقول أخسئ خزيت خزاية لا تنفدو*** أعلي تبرق يا زنيم وترعد؟

      زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا*** أبشر بطول سلامة يا مربع
      ورأيت نبلك يا فرزدق قصرت*** ورأيت قوسك ليس فيها منزع

      فحاور بحجة وبرهان و دعك من شغل بطلجية الشوارع فانه لن ينفعك و اعلم علم اليقين أنك أقل من أن تصمد أمام مسلم موحد لا بحجة وبرهان ولا بسيف وسنان فسل عن أتباع محمد صلي الله عليه وسلم إذا تلاحمت الخيل العتاق و امتٌشقت السمر الرقاق و سل عنهم إذا قرعت الحجة بالحجة فقد قال الله تعالي “وكان حقا علينا نصر المؤمنين” فاعرف قدرك يا رقيع.

      إليك الرابط مرة أخري أيها المماحك المكابر لاني أعلم أنك ما زلت تتشحط في دمك غيظا و كمدا بعد أن نحرتك بهذا الدليل الدامغ علي جهلك وغبائك ومع ذلك ما زلت تنكر
      http://reference.bahai.org/ar/t/b/RS/rs-30.html#pg29 🙂

      • bahaismexplained said,

        يناير 3, 2010 في 10:14 م

        كان الله في عونك ههههههههههههه

        أعرف أنك لن ترد فقد بلعت عظما لكن لا عليك فلست أول واحد. فكم من بهائي خرج من عندي منكس الرأس هائما ملتاحا و كاسف اللون لا يطيق مزاحا 🙂

  17. يناير 4, 2010 في 4:09 م

    صح انا دخلت الموقع وقرأت بغل وحمير-طيب تفرق في إيه ماهو سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام قال قرده وخنازير-يعني حلوة من سيدنا محمد ووحشه قوى من البهاء!!!! ياراجل اتقى الله ماهو ربنا عارف ان كلكم بهايم نعمل إيه؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    • bahaismexplained said,

      يناير 4, 2010 في 5:13 م

      لما قرأت “بغل وحمير” لماذا تنكرها وتقول “أكيد انت تأكدت انك غبي لأن مافي شيئ من هذا الكلام الغبي في رسائل الشيخ البابي”؟؟؟؟ تعلم أن لا تعترض علي من هو أعلم منك!

      ثانيا أين هي “بغل وحمير” من الدعوة الزائفة لوحدة الجنس البشري؟؟ هذا هو السؤال الذي عليك أن تجيب عنه. أما “قردة وخنازير” فهي ليست بوصف وإنما إخبار أن أقواما مسخهم الله تعالي إلي قردة وخنازير هذا إذا كنت أصلا تعرف الفرق بين الوصف والاخبار.

      ثم إن القرءان الكريم لم يصف كل من لم يؤمن بالاسلام بأنه قرد وخنزير حتي اليهود الذين نزلت في بعضهم هذه الاية أحل الله الزواج من نسائهم وسماهم أهل كتاب ومعلوم أن الزواج لايكون إلا عن محبة قال تعالي” وجعل بينكم مودة ورحمة” هذا عن الزوج وزوجته. فالله تعالي لا ينهي عن محبة غير المحارب الذي يشاق الله ورسوله قال تعالي ” لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين” أرأيت فكل من لا يحارب الاسلام أمرنا الله تعالي أن نحسن إليه كائنا من كان. و قال تعالي ” ولقد كرمنا بني آدم” ولم يقلم كرمنا المسلمين فقط. بهذا تكون شبهتك التافهة قد نُسفت.

      دورك الان في الجواب إذا كانت البهائية فعلا كما تزعم تدعو إلي وحدة الجنس البشري, فكيف يقول بهاء الله أن كل من لم بؤمن به فهو أحقر من الذباب بل ينزع منه مسمي الانسانية؟؟؟ أجب لو استطعت ولن تستطيع.

      أما “سيرة المسلمين الي زي الطين” فأقول إذا كانت سيرة المسلمين زي الطين كما تقول عند الغرب الملحد صاحب حضارة الانتحار والشذوذ الجنسي فهذا من فضائل المسلمين وليس من فضائحهم كما تظن فلا يهمنا أن يتكلم عن شرق أو غرب بخير أو بشر فلا عبرة بقول شذاذ الافاق و شذاذ الجنس

      أما ان الواحد مكسوف يقول مسلم فلا يفعلها إلا إمعة مخذول فما بين السماء والارض خير من الاسلام وأهله شاء من شاء وأبي من أبي وأجب عن الاسئلة و عن تناقضك وجهلك

  18. يناير 4, 2010 في 4:11 م

    بقول لك إيه ماتحاول تصلح أحسن أحوال المسلمين أحسن سيرتهم بقت زي الطين وسيبك من العالم التانيين-مش نصلح نفسنا أحسن-ياراجل الواحد بقى مكسوف يقول انه مسلم-تصدق بالله!!!!

    • bahaismexplained said,

      يناير 4, 2010 في 5:19 م

      من أصلاح أحوال المسلمين الرد علي الملاحدة والباطنيين الذين جعلوا القرءان عضين و تلاعبوا به فكل يفسر تفاسير بطيخية ليقول أن البهاء أو القادياني او غيرهما ذكرا في القرءان

    • bahaismexplained said,

      يناير 4, 2010 في 5:21 م

      ثم لا تنسي أنك قلت ““أكيد انت تأكدت انك غبي لأن مافي شيئ من هذا الكلام الغبي في رسائل الشيخ البابي”” فهل فعلا هذا الكلام غبي؟؟؟ يعني بهاء الله غبي وكلامه غبي ؟ 🙂

      ثم بعد ذلك تقول أن البهائية هي اقرب شيئ إلي عقلك ؟؟ سبحان الله كيف وانت تصف كلام البهاء بأنه كلام غبي هههههههه

    • bahaismexplained said,

      يناير 4, 2010 في 8:50 م

      ردك الغبي لن أحذفه بل سأتركه شاهدا علي الغباء البهائي

      “شوف الغبي هنا أنا وانت وحتعرف ليه بعدين-لكن انت ما رديت على في موضوع القرده والخنازير بتاعت سيدنا محمد!!اشمعنا قبلت دى ومش قابل البغل والحمير بتاعت البهاء؟؟؟؟؟ لو كده ده مايبقاش لا انت ولا انا الأغبياء ولاحتى سيدنا محمد ولا البهاء ده يبقى اللى أرسلهم استغفر الله والعياذ به-تعالى نفكر كده بعقلنا ولو ان الواحد مابقاش فيه عقل من كل اللى بيعمله المسلمين دلوقت في بعض ومع بعض-بزمتك دي مش حاجه تكفر-يا أخي الواحد بيخجل يقول انه مسلم وبالذات لما بسافر الخارج-دي تبقة مصيبة سودة-بعد ماتقرا تعليقى ده تبقى تلغيه علشان ما يقرأه أى حد غيرنا-وانتظر ردك على
      القرده والخنازير

      هذا هو رد السخيف وردي عليه

      لا أعرف هل أنت غبي بالفطرة أم بالوراثة أم بالتبني أم بهم جميعا.

      أولا موضوع القردة والخنازير رددت عليه و لا أعرف لماذا تجاهلت الرد وكأني لم أقل مع أنك لا تستطيع عقلا ولا نقلا أن تثبت خلافه. وإليك الرد مرة أخري
      “أما “قردة وخنازير” فهي ليست بوصف وإنما إخبار أن أقواما مسخهم الله تعالي إلي قردة وخنازير هذا إذا كنت أصلا تعرف الفرق بين الوصف والاخبار.

      ثم إن القرءان الكريم لم يصف كل من لم يؤمن بالاسلام بأنه قرد وخنزير حتي اليهود الذين نزلت في بعضهم هذه الاية أحل الله الزواج من نسائهم وسماهم أهل كتاب ومعلوم أن الزواج لايكون إلا عن محبة قال تعالي” وجعل بينكم مودة ورحمة” هذا عن الزوج وزوجته. فالله تعالي لا ينهي عن محبة غير المحارب الذي يشاق الله ورسوله قال تعالي ” لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين” أرأيت فكل من لا يحارب الاسلام أمرنا الله تعالي أن نحسن إليه كائنا من كان. و قال تعالي ” ولقد كرمنا بني آدم” ولم يقلم كرمنا المسلمين فقط. بهذا تكون شبهتك التافهة قد نُسفت. ”

      هل عرفت الفرق الان بين كلام البهاء وكلام القرءان الكريم؟؟ الله تعالي أخبر أعيد مرة أخري أخبر أن أقواما مُسخوا وهم فرقة من اليهود و ليس اليهود كلهم و لا علاقة لباقي البشر أصلا بهذاالكلام. و القرءان أجاز الزواج من اليهوديات و لو كن جميعا قردة لما جاز أفهمت ؟؟ لا أظن ذلك ولكن المهم أن تعرف أن هنالك فرقا بين الوصف والاخبار

      فأجب عن كلام البهاء فانا مازلت بانتظارك ردك و أعرف أني أنتظر غائبا لن يعود.

      كيف تزعم البهائية أنها تدعوا الي وحدة الجنس البشري و هي تصف البشر بأنهم أحقر من الذباب بل تنزع منهم اسم الانسانية لمجرد أنهم لم يؤمنوا بالبهاء؟؟؟ خل عندة كرامة و شجاعة وأجب و هيهات أن تفعل

      أما المسلمون يا كذاب فلم يخجل أحد منهم أبدا من دينه و كيف يخجل من دينه بين عباد البقر والبشر و الصلبان و الملاحدة والشذاذ جنسيا؟؟؟ فالاولي بك وبهم أن يخجلوا وليس لمسلم موحد

      و الذي يخجل من دينه حقيقة هو البهائي الذي لا يملك إجابة واحدة عن ما كتبه بل يلف ويدور و يشرق ويغرب بل ويصف كلام بهاء الله بأنه غبي كما فعلت أنت 🙂
      رد

  19. صلاح السعيد البيلي said,

    يناير 14, 2010 في 4:45 ص

    بارك الله فيك وفي امك وابيك واهلك وبنيك وفي دين الاسلام الي ان يرث الارض ومن عليها

    • bahaismexplained said,

      يناير 14, 2010 في 2:30 م

      اللهم آمين واياكم

  20. صلاح السعيد البيلي said,

    يناير 15, 2010 في 1:25 ص

    السلام علي من اتبع الهدي وخشي الرحمن بالغيب وقال آني من المومنين واتبع سنة الصادق الأمين خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد ابن عبد الله ألي يوم الدين

    أخي في الله مسلم فور ايفر كنت بناقش الأستاذ صاحب مدونة بهائي مصري من حوالي سنة ونص علي المدونة بتاعته برضه وبقوله الدين ( الوضعي ) بتعك ده من أهم مبادئه وحدة الجنس البشري وان أزاي البهائي اختلف هو وأخوه صبح الأزل يعني ده حتي معرفش يعمل وحدة مع أخوة تتخيل وان كل منهم حاول دس السم للأخر ( حسب موقع وكيبيديا الشهير والذي قال عنه بهائي هذا إن هذا الموقع ذات مصداقية عالية ) رد عليه وقالي كلام عجيب عن هذا الخلاف ولم يرضي ابدا ان يقول ما حكم البهائية في صبح الأزل علي الأقل باعتباره انو مرتد – قلت له طيب إيه رأيك في الأخطاء اللغوية وان أول كتاب للبهاء باللغة العربية مع انو فارسي وان ما مجموعه 90% من كتبه باللغة العربية مع أن الأصح له ان يدعو قومه بالفارسية باعتبار انو نزل فيهم أولا – تصدق بالله الذي انزل الكتاب بالحق رد عليه قالي إيه قالي البهاء علمه علم لآدني – بس أنا أول مرة اعرف من حضريتك ( الله يزيدك من علمه ) أن البهائية فيها طوائف وفرق أمال إيه الوحدة بئه اللي هما بيتكلموا عليه
    بجد والله مش عارف ليه أنا عندي إحساس عجيب بان الناس دي عارفه أنها علي باطل بس العجيب بجد إصرارهم علي هذا الباطل يعني بالله عليك أزاي اترك الله واعبد عبد من خلقه يعن لو تشوف حلقة برنامج الحقيقة اللي فيها الدكتور عبدا لله سمك ممدوح إسماعيل ( بارك الله فيهم ) تحس بعين اليقين أن الجماعة البهائية اللي كانت موجودة بتجادل علي باطل مع العلم بعلمهم بهذا الباطل
    وبعدين كمان عرفت حاجة غريبة أن البهائية ليها تمثيل غير حكومي في الأمم المتحدة ليه مش عارف مع أن البهائية تمنع التدخل في السياسية فقلت هذا لبهائي مصري قالي ده لخدمة المجتمع ولو عندك دليل واحد علي تدخلنا في السياسة أظهره
    والله الذي لا اله الا هو انا مشفق علي الناس دي ولا حول ولا قوة الا بالله
    وبارك الله فيك وفي امك وابيك واهلك وبنيك الي ان يرث الله الارض ومن عليها

    • bahaismexplained said,

      يناير 15, 2010 في 8:36 م

      ليس فقط الويكيبيديا هي من يقول ذلك بل اليك هذا الموقع البهائي التابع لفرقة “البهائيين الموحدين” والذي يقول أن صبح الازل قد قتل بتآمر من عبد البهاء

      http://www.unitarianbahai.com/secret/chap3.htm

      أما الاخطاء النحوية فيمكنك أن تطلع علي مقالة ” الكوارث النحوية في كتب بهاء الله” علي المدونة و الفيديو التالي علي اليوتيوب الذي يتناول نفس الموضوع

      وفعلا البهائين فيهم من يعرف أنه علي باطل ولكنه يجادل بالباطل وفيهم من هو إمعة اجتالته الشياطين و لبسوا عليه بعبارة غبية وحوفاء مثل “وحدة الجنس البشري” وقد رددت علي هذا الزعم بمقال تجده علي المودنة أيضا بعنوان ” البهائية ووحدة العالم الانساني”

      وبإمكانك كذلك مشاهدة فيديو علي اليوتيوب عن هذا الموضوع

      وبارك الله فيك وجزاك خيرا

  21. مارس 24, 2010 في 1:25 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخ الراقي / مسلم فور ايفر

    عزيزي من قال لك ان البهائيين خجولين

    ما هذا الهراء عزيزي

    ان الديانة البهائية هى ديانة الله عز وجل رغم انوف المعترضين و المكابرين

    أرحب معك عزيزي بحوار هادف وليس بحوار عقيم ودون خجل

    فكلمة الحق عالية ومسموعة ولا يشوبها شائب ولا نخجل منها مثلما أشرت

    ولكن ارجو ان يكون بيننا صفحة ذات حيز افضل من ذاك حتى يتسني لنا الحوار فالقضية ليست سهلة عزيزي

    فما نتحدث عنه هو معتقد انتم ترونه باطلاً واؤكد لكم انه حق وحق الحق

    قرأت كل شبهاتك حول البهائية منذ الكثير ووجدتك تتحامل دون تريث ودون تفكير

    إذ انك ترى الظاهر باطلاً وتعزف به عزوفاً تام عن مسايرة الحق

    واؤكد لك بفضل الله سأوافيك بالبرهان العقلى والمادي والدينى احقية حضرة بهاء الله كرسول هذا العصر وان البهائية ليست فرقة ضالة خارجة عن الإسلام

    او ليست الأحمدية ( القاديانية ) هى ما ترونها خارجة عن الإسلام فهذا شأنكم وشأنهم

    ولا يحق لك ان تتعامل بنفس الكيفية مع الديانة البهائية فالبهائية لا هى رافضية ولا هى باطلة ولا هى فرقة ضالة

    بل هي ديانة الحق وما اراه منك عنفوان وتحامل

    ان اراد الله عز وجل سأكمل معك الحوار على ان يكون حوار هاديء وطيب بيننا

    انتظر ردك عزيزي وشكراً للتواصل ودعوتك لي

    • bahaismexplained said,

      مارس 24, 2010 في 1:50 م

      شكرا علي تواصلك يا استاذ مادي
      لقد قلت أن بعض البهائيين يخجل من دينه وما قتله صحيح ولي تجربة تثبته ولكن لعلك تكون من البعض الاخر ان شاء الله

      كل ما قتله في تعليقك هو كلام مكرر سمعته مرات ومرات غير هذه العبارة “إذ انك ترى الظاهر باطلاً وتعزف به عزوفاً تام عن مسايرة الحق ” فهلا شرحتها مالذي تعنيه بأنني أري الظاهر باطنا؟؟
      وأرجو أن تخبرني أين تحاملت علي البهائية دون وجه حق وأنا الذي أنقل من كتبها مباشرة وليس من كتب خصومها؟؟

      فهل تريد أن تبدأ في طرح أسئلتك أم أنا الذي أبدأ ؟؟ الخيار لك

    • لولو said,

      يونيو 19, 2013 في 10:45 م

      انا التقيت بهائيه قبل فتره وجيزه على ارض الواقع وليس النت وكان هذا الحوار ……تقول انا ولدت بهائيه واقرا في كتب البهائيه ليس لتحري الحقيقه بل لاعرف ديني وانا بحكم ولادتي كبهائيه اعتقد انها ديانه سماويه ولكن انت تقراين ولديك عقيده وتقارنين بينهما فربما تكون المقارنه لغير صالح البهائيه ولصالح الاسلام .ثم حكت لي قصة تحول جدها وجدتها الى البهائيه في عمر ال15 سنه !!!!!! واكتشفت من كلامها ان جديها كانو ملراهقين ومنتهى البراءة والسذاجه فكانوا السبب في انشاء سلاله بهائيه والمراءة تعترف انها لا تتحرى الحقيقه ابدا والكارثه الاكبر حين عرفت انها لاتعرف ماذا صفة الباب بمعنى انها لاتعرف انه يعتبر المهدي المنتظر لانها اتضح انها لاتعرف من هو المهدي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  22. مارس 24, 2010 في 3:03 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سعدت بتواصلك عزيزي

    ولكن اسمح لى ان تخصص صفحة ذات حيز افضل من ذلك حتي يتسني الحوار بشكل أفضل

    وأما عن من يطرح الأسئلة ؟

    فأعتقد عزيزي انه لا جدوي من طرح الأسئلة فقد تداركت لما تجود به نفسك من نكران تجاه البهائية

    والأن سأحاول جاهداً بفضل الله ان اثبت لك حقيقة ما تراه باطل

    وقبل كل شيء

    ** تسائلت عزيزي في قول : –

    ((( إذ انك ترى الظاهر باطلاً وتعزف به عزوفاً تام عن مسايرة الحق )))

    وهنا ما احدثك عنه عزيزي

    إذ انك حين تقرأ شيء ما في البهائية تقرأه بحسب الظاهر فيرفضها عقلك وتجزم بذلك انه افتراء على الله وليس هو من الله بل وتجزم

    انه (( كلام بشري ))

    وهذا هو الظاهر عزيزي

    واوضح لك انها صدمة ((( نعم صدمة )))

    فأنت تصطدم بما تقراه ظاهرياً وتفهمه بمنطلق الظاهر

    تماماً

    حين قرأت

    قول حضرة بهاء الله :-

    ( شهد شعري لجمالي بأني أنا الله لا اله الا أنا قد كنت في أزل القدم الآقدم الها فردا أحدا صمدا حيا باقيا قيوما )

    ،

    ( أن استمع مايوحي من شطر البلاء علي بقعة المحنة والابتلاء من سدرة القضاء أنه لا إله إلا أنا المسجون الفريد )

    و هنا عزيزي بحسب الظاهر تقول

    اننا نعبد حضرة بهاء الله وأننا نعبد اله مسجون

    حيث تري انت بمقتضي الظاهر ان حضرة بهاء الله

    يعلن بتفرده بالإلوهية من داخل جدران السجن

    وهذا هو الظاهر الذي تراه انت يبطل ويهدم البهائية

    وهذا ما احدثك عنه

    فما تراه ظاهرياً عزيزي يجعلك فى حالة من ((( الصدمة )))

    فأنت كمسلم لم تعتاد الأمر

    كما المسيحي الذي لم يعتاد الأمر لما يراه بالإسلامية ولذلك نرى المسيحي يكفر المسلم

    وكذلك اليهودي لم يعتاد للأمر فى المسيحية

    ولذلك نرى اليهودى يكفر المسيحي و المسلم أيضاً

    عزيزي

    ان اراد الله تعالى ان نتواصل سأوضح لك عزيزي جيداً كل ماتراه انت ظاهرياً يجعلك فى حالة من الصدمة يجعلك تقول

    ((( كيف البهائية تتقول على الله مثل هذا الهراء )))

    وهذا من منطلق انك تتعامل مع الله ظاهرياً

    فالله حين يحدثنا يخاطب فينا عقولنا لا ظواهرنا فإن لم يكن جدوى للعقل فما فائدته

    إ ذن بهذه الكيفية نتعامل مع ا لله عز وجل

    نفكر فى الذات الإلهية وننظر بعين اليقين للخالق عز وجل ونبتغي مرضاته

    وأخيراً

    أرجو عزيزي ان تخصص صفحة فى مدونتك ذات حيز اكبر من ذلك .

    او

    تتحامل قليلاً على نفسك ونفتح حواراً طيب وهاديء من خلال
    إحدي المنتديات الإسلامية وذاك افضل

    إذ

    يكون هناك مجالاً نتحدث فيه بصورة أعمق

    وشكراً عزيزي للتواصل

    • bahaismexplained said,

      مارس 24, 2010 في 4:34 م

      أشكرك علي ردك وعلي انصافك لاني وجدت من البهائيين من ينكر بعض النصوص التي أنقلها من كتبهم ولكنك بفضل الله تعترف أن هذا الكلام هو فعلا من كتبكم وليس من بنات أفكار مسلم فور ايفر السباعي

      أما عن الحوار فأنا أفضل أن يكون صوتيا إما علي البالتوك وإما علي اسكايبي و اسمي علي البالتوك واسكايبي موجدان في المدونة. فالحوار الصوتي أفضل بكثير من الكتابة لاسباب منها أن لكتابة تأخذ الكثير من الوقت من الكاتب ومن القارء أيضا كما قد لا يسعفك حجم الصفحة لتقول كل ما لديك

      فأري أن نحدد وقتا نلتقي فيه علي أحد البرامج الصوتية

      شكرا لك علي تواصلك

  23. مارس 24, 2010 في 8:07 م

    عزيزي – مسلم فور ايفر

    اعلم عزيزي اننى سعيد للغاية لبحثك هذا وتحريك للحقيقة

    تأكد عزيزي انى اكن فائق الإحترام لمن يتباحث ويتحري الحقائق

    واؤكد لك ان استمريت بحالك هذا سيأتى يوماً وتدافع عن البهائية بكل كيانك مثلما تدافع اليوم عن الإسلامية

    وسأذكرك بذلك اليوم

    ما اراه يحدث عزيزي الآن مثلما حدث فى عهد الحبيب حضرة محمد

    فنرى تارة اناس تؤمن وتارة أخرى يكابرون من بعد ايمانهم ويرجع هذا لعوامل عدة لن اذكرها ولكن سأكتفي بذكر انه يرجع لعدم تدارك الامر جيداً

    فقد سمعت الأدمن التى فقدت ثقتها فى البهائية وعاودت للإسلام عن ثقة

    واؤكد لك اننى مشفق عليها رغم ما سمعته منها واراك الآن ستنظر لى بعين النكران وستحدث نفسك وتقول ها انا ذا قابلت مكابراً عنيداً

    واقول لك

    لست مكابراً عزيزي

    فوالله انا مشفق على حال المسلمين اليوم

    افرح كثيراً لتمسكهم بعقيدتهم وهذا اختبار الخالق لهم ونجحوا فيه

    ولكن

    تمادوا فى تمسكهم بعقيدتهم

    فما عليهم ان يفعلوه اليوم هو التحري والتباحث مثلما تفعل انت ولذلك انا سعيد بك للغاية لتحريك للحقيقة

    عكس الأحباء الآخرون الذين يتمسكون بعقيدتهم دون تباحث

    عزيزي

    ارجو ان تقدر موقفي

    فوالله لا ابغي لك الا الخير ويعلم الله ذلك فلا انتظر اية تقييمات الا من الخالق جلا علاه

    انا اعمل بالمجال الإعلامي ولهذا فضيق الوقت يؤزمنى ويصعب عليي التواصل عبر المايك او الإسكاي بي

    لذلك ارجوك عزيزي ان تحاول ان تفتح صفحة حوار فى منتدى اسلامي حتى يتسنى لنا الحوار بشكل افضل

    او

    ياحبذا لو تحدث العزيز ميمو فى ان يوفر لنا صفحة نتحدث بها

    وان يكن فماذا لو تحدثنا فى احد المنتديات البهائية

    فلك حرية الإختيار

    وشكراً عزيزي

    • bahaismexplained said,

      مارس 24, 2010 في 10:00 م

      في رسالتك الاخيرة ما يُغريني للتعليق ولكني سأحتفظ به الي أن نجتمع ان شاء الله تعالي في حوار منظم

      أقدر لك ظروفك كما أني أنا أيضا طالب أكاد لا أجد من الوقت الا أقله ولعل هذا أحد الاسباب التي جعلتني افضل الحوار الصوتي لان الكتابة قد تشغلني كثيرا و ترهقني أكثر فلدي من الابحاث و الرسائل ما يكفيني ولكني الطلاب والعمال سواء كانوا إعلاميين أو غير إعلاميين لهم عطلة اسبوعية يوم أو يومين فماذا لو حددت اليوم الذي تراه بحيث لا يكون في ذلك تعطيل لاعمالك

      كما أن الحوار سيكون منضبطا بوقت فمن المستحيل أن يستمر لعشر ساعات مثلا فهذا مرهق للغاية كما أنه مستحيل فلكل منا مشاغله وبالتالي ساعتان أو ثلاث علي الاكثر في الاسبوع أو كلما تسني ذلك ستكون أفضل بكثير من الكتابة في المنتديات

    • لولو said,

      يونيو 19, 2013 في 2:28 م

      لا انت مخطا الاخ مسلم لن يتحول الى البهائيه يوما ما ولن ياتي اليوم الذي سيتحول به للبهائيه هل تعرف لماذا؟لانه رجل ونعم الرجل ……….

  24. خالد said,

    يوليو 12, 2010 في 9:41 ص

    شكرا لك اخي مسلم فور ايفر على هذه المقالات و الفيديوهات ولأنني اريد ان اسمع رد البهائيين عليها فإني اريد ان استفسر عن الاخ مادي المصري الذي دعاك للمحاورة فهل من جديد بخصوص هذا الموضوع ام لا؟

    واريد ان اضيف نقطة وهي ان البهائيين يؤمنون بأن الله يرسل الرسل بشرائع جديدة تناسب عصرهم ويؤمنون ايضا بأن بوذا وكرشنا وكونفوشيوس وزرادشت كانوا من الانبياء فالسؤال هو هل الله يرسل رسله ايضا بعقائد جديدة؟ فلو قارنا على سبيل المثال ما بين البوذية والاسلام ستجد اختلاف جوهري في العقيدة وهي أن في البوذية ليس بالضروري ان تؤمن بالله على عكس الاسلام الذي جوهره ان تؤمن بالله الاحد الفرد الصمد ولا تشرك به شيئا فهل كانت عقيدة بوذا التوحيد وبعدها طرأ عليها التغيير؟ ان الله يرسل الرسل بعقيدة واحده هي عقيدة التوحيد الخالص لله عز وجل فكيف يفسر البهائييون اختلاف العقائد بين الاديان التي يؤمنون بأنها كلها من عند الله الا اذا قالو بتحريف هذه الديانات او ان الله يغير العقيدة ايضا

  25. سبتمبر 17, 2010 في 11:27 ص

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخ / السباعي برجاء التواصل معي على هذا الإيميل للأهمية :
    wahedabbas@yahoo.com

  26. alnbealyken said,

    نوفمبر 6, 2010 في 4:56 م

    “دين الله واحد أما شرائعه فمختلفة”

    الدين الحق وخصائصه *************************** الخ الخ الخ الخ الخ الخ الخ

    ألم تملوا بعد أيها البهائييون من تكرار كلام بعضكم البعض؟؟ أم أن مصدركم واحد والموقع الذي تنقلون منه واحد و أسلوبكم واحد وهو الكوبي بيست؟؟؟

    لو عندك علم وشجاعة أدبية و ثقة بنفسك ودينك أجب عن بعض -ولا أقول كل فدون ذلك خرط القتاد وشرط الحداد -ما ذكرته في المدونة من أدلة دامغة علي بطلان البهائية

  27. HUNTER_LIARS said,

    نوفمبر 26, 2011 في 6:38 م

    بارك الله فيك يالسباعى

    • bahaismexplained said,

      نوفمبر 27, 2011 في 8:13 ص

      وفيك بارك لا عدمناك

  28. HUNTER_LIARS said,

    نوفمبر 26, 2011 في 6:47 م

    السؤال الاول- اذا كان الوحى الذى نزل على بهاء الله هو وحى من الله سبحانه وتعالى لماذا لم ياتى باى حادثة او قصة وقعت بعد موت سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وحتى رسالة بهاء الله تؤيد صدق رسالته كما حدث هذا مع سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام اخبرنا القرءان عن احداث وقصص الانبياء والرسل وغيرهم مثل قصة اهل الكهف مثلا؟ السؤال الثانى- الله سبحانه وتعالى عندما يرسل الرسل الى الناس يحفضهم من مكرهم حتى تتم رسالتهم كامله حتى لاتكون حجة على الله فمثلا عندما ارسل الله سيدنا ابراهيم الى قومه كذبوه وجمعو له عطبا والقوه بداخلها نجد بان الله سبحانه تعهد بسلامته وقال للنار كونى بردا وسلاما وهذا حدث ايضا مع سيدنا موسى عليه السلام نجاه الله من مكر فرعون وشق له البحر ونجاه وحدث مع سيدنا عيسى ونجاه من مكر اليهود ورفعه اليه وحدث ايضا مع سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ونجاه من مكر قريش عندما جمعو له من كل قبيله فارس لكى يقتلوه فحبط الله عملهم ونجاه وهذا ايضا معجزات من عند الله لرسله وانبياءة ولكن هذا لم يحدث مع بهاء الله اطلاقا بل ضل سجين طول حياته مكبل بلسلاسل والاغلال السؤال الان اذا كان بهاء الله فعلا رسول مرسل من الله لماذا الله لم ينجيه كما انجا باقى الرسل والانبياء؟ السؤال الثالث-عندما فرضت الصلاة على البهائين نصب بهاء الله جسده قبله لاتباعه فكيف تستقيم صلاة بقبلة متحركة وعندى ايضا استفسار كيف يعرف الشخص البهائى بمكان وجود بهاء الله لكى يصلى اذا دخل وقت الصلاة ؟ السؤال الرابع-اذا كان الدين البهائى هو الدين المناسب لهذا العصر لماذا اقتصر صلاحية هذا الدين بالف عام فقط؟ السؤال الخامس-هل الدين البهائى كامل ام هناك نقص فى شرائعه وعقوباته حتى الان وبعد 163 عام من تاريخ الرساله البهائية لا توجد عقوبة على الزانى المحصن والزانية المحصنه لماذا؟ عزيزى البهائى ارجو ان تجبنى بكل وضوح وحجة حتى تساعدنى على تحرى الحقيقة انتظر اجابة قبل طرح باقى الاسالة

  29. HUNTER_LIARS said,

    نوفمبر 27, 2011 في 9:30 ص

    الاخ الفاضل مسلم فور افر المحترم—– اريد ان ازف لك بشارة قد تسعدك لقد قابلت شخص على البالتوك يسمى نفسه قديما يوفل وهو بهائى قديم ولكن عندما قابلته كان باسم اخر وكان يبحث عن اميرة البهائية التى تابت فى غرفتكم قديما فقال الى بالحرف ( هل تعرف اميرة) فقلت له تقريبا فقال لى هل تدلنى عليها فقلت له ماذا تريد منها فقال لى انا كنت ادمن فى الغرفة البهائية وانا من اقنعها باعتناق الدين البهائى وابحث عنها الان بعد هذه المدة لكى اقنعها بلعدول عنه فقلت له لماذا تفعل ذلك فقال لى وبكل بساطة ( لانى تبت الى الله واصبحت مسلما واريد ان اكفرعن ذنوبى) فقلت له الحمد لله على توبتك واريد ان اخبرك يا اخ يوفل اميرة تركت البهائية من زمان شكرا لك على جهودك فى محاربة هذا المعتقد الفاسد اخى مسلم فور افر وتقبل تحياتى

    • bahaismexplained said,

      نوفمبر 28, 2011 في 7:17 ص

      حياك الله وببياك وبشرك بالجنة أنت ومن والاك
      خبر لا شك سار وأسأل الله أن يهدي بقيتهم إلي الاسلام العظيم

  30. HUNTER_LIARS said,

    نوفمبر 28, 2011 في 7:54 ص

    الشى الذى يجعلك تحتار عندما تحاور شخص بهائى هوايمانهم المطلق بلقرءان الكريم وعندما تحاججه بالقرءان الكريم واياته يبداء البهائى فى ادخالك فى معممعة وفلسفات دون فائدة مرجوه من اجابته تفسيراتهم الباطنية لكتاب الله تجعل منهم اضحوكة امام كل شخص عاقل وهبه الله العقل السليم فدائما يفسرون البهائيون ذكر يوم القيامة الذى اتى فى القرءان الكريم بانه قيامة رسول جديد وبما ان بهاء الله هو الرسول الذى اتى بعد سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام فحتما هو يوم القيامة التى ذكر فى القرءان الان انا اتحدا اى بهائى ان يثبت لى بان بهاء الله هو المقصود بيوم القيامة المذكور فى القرءان بعد ان يقرءا هذه الاية (النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ ) السؤال الان الذى يقصم ظهر كل بهائى هو: اذا فعلا بهاء الله هو المقصود بيوم الساعة او القيامة فى القرءان الكريم هل فعلا الله ادخل ال فرعون اشد العذاب بظهور خروج بهاء الله وهل هناك بهائيين شهدوا على ذلك فى ذلك اليوم—– عزيزى البهائى اما ان تجب بوضوح او تعيد حساباتك فى فهم معانى القرءان الكريم

    • bahaismexplained said,

      نوفمبر 28, 2011 في 11:41 ص

      لا شك أن القرءان الكريم بمنطوقه ومفهومه ينسف اعتقادات البهائيين نسفا فيجعلها قاعا صفصفا. إن البهائي إنما يزعم الايمان بالقراءن حتي يستميل المسلم إليه و يحرك مشاعره بمدح النبي صلي الله عليه وسلم والثناء عليه وإن كان في الحقيقة غرضه هدم الاسلام وخسؤوا وخسئت مساعيهم. فالله متم نوره ولو كره الكافرون و حافظ دينه مما حاكه الماكرون. ولن يبقي بيت حجر ولا مدر إلا إدخله الله هذا الدين شاء البهائيون أو أبوا وشاء النصاري أو أبوا فليس بأمانيهم ولا أماني أهل الكتاب ولله الحمد والمنة.

  31. HUNTER_LIARS said,

    نوفمبر 28, 2011 في 6:44 م

    هدية الى صاحب المدونة http://www.al-borhan.com/vb/showthread.php?t=2222

    • bahaismexplained said,

      نوفمبر 29, 2011 في 8:12 ص

      جزاك الله خيرا وبارك الله فيك وفي القائمين علي الغرفة الاسلامية للرد علي البهائية وغيرهم من النحل الضالة المضلة.

  32. HUNTER_LIARS said,

    ديسمبر 2, 2011 في 11:36 ص

    الاخ الكريم مسلم فور افر السباعى نحن فى غرفة انتى بهائى ومنتدى الغرفه نتشرف بمشاركتك معنا فانت من كان لك السبق الاول فى محاربة هذا الدين الفاسد ولا احد ينكر قوة حجتك عليهم ومشاركاتك وافلامك فى اليوتيوب كانت مصدر مهم لنا ان نستدل بها عليهم وكانت مصادرنا الرئيسيه للرد عليهم شكرا لك اخى الفاضل مسلم فور افر على كل هذا المجهود الجبار وغيرتك على دينك وستضل انت الشوكة الدائمه فى حناجر البهائيين الى الابد ___ تقبل تحياتى

  33. مارس 1, 2012 في 6:16 م

    السلام عليكم خاطبتك مرات عديدة بشان امور احتاج اليها في الرد علي البهائيين ولم ترد علي وراسلتك علي ايميلك ولم ترد علي؟أقول زكاة العلم أنفاقه الاخ \مسلم فور افر احتاج الي كتاب كشف الحيل وفلسفة حسن نيكو لان النسخة المتوفره فارسي

    • bahaismexplained said,

      ديسمبر 24, 2012 في 9:28 ص

      أخي راضى رضي الله عنك وأرضاك في الدنيا والآخرة. لقد أخبرتكم حين التقيت بكم علي البالتوك أني لا أملك هذا الكتاب. لكن لعل النت كان ضعيفا فلم تسمعني. علي كل حل أعتذر إليكم شيخنا الكريم و أرجو أن لا تجد في نفسك علي.

  34. سيف الدين said,

    مارس 27, 2012 في 6:19 م

    بارك الله فيك اخى الكريم على دعوتك لدين الحق وكشف المضلين عن دين الله

    لا اله الا الله محمد رسول الله

  35. عدو المجوس والصوفية والبدع said,

    أبريل 19, 2013 في 6:52 م

    جزاك الله خيرا وجعل عملك في ميزان حسناتك ونحن اذا راينا مصدر التصوف والتشيع والبهائية كلها من ابران المجوسية لهدم الاسلام لان هقولهم لم تحتمل ان يزيل ملكهم عرب اعراب من البدو الرحل
    وقد قالهم كبيرهم الخميني في كتابه ياشباب فارس اعيدو مجد فارس ةماالثورة في سورية الا لتطهيرها منهم ان شاء الله

  36. Waleed said,

    مايو 11, 2013 في 9:05 ص

    ما شاء الله مجهود رائع ….. جعلة الله في ميزان حسناتكم

    • bahaismexplained said,

      مايو 11, 2013 في 2:25 م

      اللهم آمين جزاكم الله خيرا

  37. ikbal said,

    مايو 18, 2013 في 9:54 م

    انا اعجبتني كلمه قالها الاخ مسلم ان نساء البهائيه رجال ورجالهم ربات خدور والحقيقه اول شيء عرفت به البهائيه كانت قصه غريبه عن خيانة زوجه بهائيه لزوجها ولسنوات طويله وصدمت بموقف الزوج الذي كان يعلم تمام العلم بخيانتها ولم يفعل شيئا لها والكارثه الاكبر انها هي من تعاملكالعدو وليس العكس وقلت انها حاله فرديه وادافع عنهم في موضوع الزنا بقدر قراتي من كتبهم حول هذا الموضوع ولكن اشك احيانا ان الزنا له مفهوم اخر في البهائيه وان ترك بيت العدل الاعظم لزنا المتزوجين بدون عقوبه يثير حفيظتي وشكوكي فعلا وشكراه

  38. لولو said,

    يونيو 19, 2013 في 9:08 ص

    ياكريم انت تقول انك تحاول ان تعيش التوازن المادي والروحاني الذي توفره لك البهائيه فهل ضمن هذا التوازن ان زوجتك لو كانت لها علاقه برجل اخر اسرائيلي مثلا وتضاجعه الفراش لسنوات عديده هل ضمن هذا التوازن العيش معها وحبها كثيرا مع علمك بخيانتها وهي من تعاملك كالعدو وليس العكس فهل ضمن هذا التوازن المادي والروحي تشاركون زوجاتكم مع الاخرين خاصتا اسيادكم اليهود ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! هل ضمن هذا التوازن خيانة الاوطان التي تعيشون بها وخيانة اوطانكم الاصليه باقامة علاقات غراميه مع الاسرائيلين وانتم تعلمون ان بلدانكم في حالة حرب معها وتعيشون في بلدان لم توقع معاهدات سلام معها فهل ضمن هذا التوازن المادي والروحاني في البهائيه خيانة الازواج والاوطان ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!والولاءات الاخرى لغير اوطانكم ومجتمعات اخرى غير مجتمعاتكم ؟؟؟!!!!!

  39. لولو said,

    يونيو 19, 2013 في 9:22 ص

    ياكريم انت تقول انك تحاول ان تعيش التوازن المادي والروحاني الذي توفره لك البهائيه فهل ضمن هذا التوازن ان زوجتك لو كانت لها علاقه برجل اخر اسرائيلي مثلا وتضاجعه الفراش لسنوات عديده هل ضمن هذا التوازن العيش معها وحبها كثيرا مع علمك بخيانتها وهي من تعاملك كالعدو وليس العكس فهل ضمن هذا التوازن المادي والروحي تشاركون زوجاتكم مع الاخرين خاصتا اسيادكم اليهود ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! هل ضمن هذا التوازن المادي والروحاني انها تقرر هجرك وطلاقك لان صديقها الاسرائيلي وعدها بالزواج ومن ثم نكث بها فقررت العوده اليك واعدتها مباشرة وانت الممنون لها!!!!!!!!هل ضمن هذا التوازن خيانة الاوطان التي تعيشون بها وخيانة اوطانكم الاصليه باقامة علاقات غراميه مع الاسرائيلين وانتم تعلمون ان بلدانكم في حالة حرب معها وتعيشون في بلدان لم توقع معاهدات سلام معها فهل ضمن هذا التوازن المادي والروحاني في البهائيه خيانة الازواج والاوطان ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!والولاءات الاخرى لغير اوطانكم ومجتمعات اخرى غير مجتمعاتكم ؟؟؟!!!!!

  40. لولو said,

    يونيو 22, 2013 في 2:16 م

    يااخ مسلم هل اعجبتك اسئلتي الاخيره لامال رياض في موضوع المراءه في البهاائيه والاسلام واقع ام مجرد احلام؟ انه اتهام لها بخيانة بلدها ولم ترد علي لانها تعرف لاجواب وتعرف انني سافتح موضوع هذه البهائيه الايرانيه الخائنه لذلك لم ترد عليه . انا يااخ مسلم ربما تجدني احيانا ادافع عن البهائيه وذلك بحسب قراتي في كتبهم واهاجمهم حسب قراتي ايضا في كتبهم وربما نختلف انا وانت في بعض وجهات النظر ولكن اعترف انك انت الحق وهم باطل والسلام عليكم

    • bahaismexplained said,

      يونيو 22, 2013 في 10:49 م

      جزاك الله خيرا أسئلتك في الصميم وهذا السبب الذي دفع السيدة آمال لتجاهلها. فالبهائيون حينما يعجوزن عن الجواب إما يغيرون الموضوع أو يلزمون الصمت. شكرا لك على مداخلاتك و مشاركاتك أسأل الله أن يجعلها ذخرا لك يوم لقائه. الحق مع الإسلام ومع الكتاب والسنة وليس مع شخص بعينه. فكل واحد منا يصيب ويخطئ والله ورسوله بريئان من الخطأ.

  41. hkbal said,

    سبتمبر 8, 2013 في 7:47 م

    هذي رنده شوقي المعتوهه ماذا تقول !!!! المجنونه تكفر بالله وتضع صورتها فرحانه بشعرها المسبسب وياريتها لو حلوه هههههه اشو تكفر علني اتقول الطريق الى الله مسدود ومن رحمته انه بعث مظاهر الهيه نصل اليها ماهذا الجنون والكفر والله اقشعر جسدي من مقالتها اللعينه اين الله وجه قبيح وقلب اقبح والعياذ بالله

  42. ikbal said,

    سبتمبر 8, 2013 في 7:58 م

    انا معك يااخ مسلم قلبا وقالبا ولكن لا اتفق معك فيما يخص الشيعه لانك تقراء لاناس بصؤاحه لا نعرفهم مثل هذا المجلسي المعتوه نحن في العراق لدينا الامام السيستاني واكثر الايرانيين يتبعون الحوزه العلميه في النجف وليس العكس بمعنى ان العراقيين لا يتبعون قم بل قم تتبع النجف وطبعا انا لا اتعمق بهذه المسائل كثيرا لانني لست شيعيه متعصبه بل انا مسلمه اولا واخيرا ولكن الشيعه اناس طيبون جدا ومسلمون يحبون الله ونبيه وال بيته واصحاب النبي الذين وقفوا مع ال البيت مثل سلمان الفارسي وعمار بن ياسر وغيرهم وهم لايكرهوا الخلفاء الثلاثه الراشدين والسيده عائشه ولكن لا يعطوهم القدسيه التي يعطيها السنه لهم بمعنى انهم يقولون ان ادوارهم محدوده وخاصة السيدع عائشه يقولون انها ليس لها علاقه بالسياسه انما ورطوها واقحموها لذلك الامام علي كان يسميها يااماه واعادها معززه مكرمه بعد موقعة الجمل .يااخ مسلم ان الشيع مسلمون ودعك من كلام هؤلاء المعتوهين مثل المجلسي او الشيرازي وخذ الكلام من المراجع الكبار للشيعه مثل السيستاني او الخوئي او الخميني او الخامنائي ان قلوا كلاما معتوها فلك الحق ان تهاجم الشيعه ثم يااخ مسلم عليك ان تعرف ان الشيعه عقيده عريقه لها تاريخ طويل وهي قويه موجوده على ارض الواقع شئت ام ابيت ويجب التعامل مع الشيعه كامر واقع ووضع ايدينا بيد بعضنا تجاه اعدائنا المتربصين بنا والسلام عليكم

  43. ikbal said,

    سبتمبر 11, 2013 في 11:43 ص

    يااخ مسلم ان الحوزه العلميه في النجف الاشرف تخرج الاف الطلبه ومنذ قرون طويله جدا وهؤلاء الطلبه يتدرجوا بالمراتب العلميه حتى يصلوا الى حجة الاسلام او بروفسور يسمونه ايه الله ولكن ليس كل من درس واخذ شهاده عليا كلامه يؤخذ به بمعنى ان كلية الطب مثلا تخرج الاف الاطباء ولكن هل تثق انت باي طبيب ؟هل تثق باي اخصائي؟هل تثق باي استشاري ؟بالتاكيد لا وعليه فان الشيعه لا يثقوا بكل من حمل رتبه علميه وتحول الى مرجع او علامه ولا يثقوا باي كتاب يقرئونه لاي مؤلف فان قرات انت لمعتوه فهذا لا يعني ان الشيعه يؤمنوا بكلام هذا المعتوه ربما معتوهين قليلين مثله يؤمنوا به صحيح والدليل ان لي زملاء مجانين ولديهم مرضاهم صدقني ههههههه ولكن المريض العاقل لا يذهب اليهم . انت تقول ان من النادر او القليل ان تجد شيعي ليس رافضي وانا اقول ان العكس صحيح بالنسبه للعراق وايران لانني انا والدتي ايرانيه ووالدي عراقي فبالتالي انا اعرف هذين البلدين جيدا وربما تجد رافضيين في اماكن اخرى ربما صحيح وربما تجد انصارا لهذا المجلسي او بقية المعتوهين ولكن ليس بيننا نحن وايضا لا تنسى ان الشيعه هم ايضا طبقات فيهم الغني والفقير الجاهل والمتخلف الغبي والذكي المتشدد والمعتدل العاقل والمجنون وكل شيء فانت تتحدث عن شريحه واسعه اي انك تتحدث عن 70% من الشعب العراقي و80% من الشعب الايراني وهذا رقم مهول وليس قليل مجرد مجاميع صغيره مثل البهائيين منتشره هنا وهناك وايضا هناك تزواج سني شيعي في العراق واجيال مختلطه كثيره ومنها عائلتي انا فارجوا ان تخف عن الشيعه قليلا فانت رجل مثقف جدا وانت تعلم انني احترمك واريد علمك وثقافتك تسخرها لخدمة المسلمين وجمع شملهم وتحيد صفوفهم وتعليمهم ماهو الاسلام الحق وليس هذا الاسلام الذي نراه اليوم البعيد تمام البعد عن روح الاسلام وجوهر الاسلام الحقيقي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  44. ابو شاهين said,

    فبراير 1, 2017 في 12:55 م

    انت كذاب ومأجور

    • bahaismexplained said,

      فبراير 4, 2017 في 11:47 ص

      أنت مسكين و مُضَلَّل.

      إقرأ ما كتبناه وجئنا به من بطون كبتك لترى كم المعتقد البهائي منحرف وزائغ وملحد ومبني على الخرافات المُجمَّعة من هنا وهناك..

      اتق الله في نفسك و لا تطع البهاء فإنه يسوقكم سوقا إلى قعر جهنم التي أقنعكم أنها غير موجودة

  45. ابو شاهين said,

    فبراير 5, 2017 في 6:41 ص

    يا كذاب يا منافق اين ادعى بهاء الله انه الله جيب نص واحد ولا تبتر النصوص يا منافق

    • bahaismexplained said,

      فبراير 5, 2017 في 2:58 م

      إحترم نفسك أيها الدَّعِيُّ الجاهل.. فقبحُ لسانك لن ينفع بهاء الله الكافر الكاذب..

      وسؤالك يدل على أنك جاهل جهلا مطبقا بما في كتبك..

      إقرأ قوله “شهد القلم أنه لا اله الا أنا المهيمن القيوم وشهد اللسان أنه لا اله الا أنا العزيز المحبوب شهد الله بما شهد لساني أنه لا اله الا أنا العزيز المنيع“ لئالئ الحكمة المجلد الثالث الصفحة 173.

      وقوله

      ” شهد شعري لجمالي بأني أنا الله لا ا له الا أنا قد كنت في أزل القدم الآقدم الها فردا أحدا صمدا حيا باقيا قيوما” لئالئ الحكمة المجلد الثالث ص 68.

      و ارجع إلى مقالتي الموسومة بعنوان ” هل بهاء الله رسول العصر أم فرعون العصر”

      و مقالة ” البهائية والإله المسجون” وغيرها.. لترى كيف ادعى ذلك المأفون الألوهية بكل صلف ووقاحة.. و أنتم كالبُهم تُساقون خلفه

  46. ابو شاهين said,

    فبراير 8, 2017 في 8:37 ص

    صدقني ما في اكذب منك يا *****

    ــــــــــــــــــــــــــــ
    تمت إزالة النجاسة عملا بقول أهل العلم بوجوب إزالتها..

    مسلم فور ايفر السباعي

    ـ

  47. ابو شاهين said,

    فبراير 8, 2017 في 8:39 ص

    النصوص التي كتبتها واستشهدت بايات من القران الكريم سوف تحاسب بها يوم لا ينفع مال ولا بنون وسيقتص الله منك ومن نيتك السوداء

    • bahaismexplained said,

      فبراير 11, 2017 في 10:53 ص

      ذاك يومٌ ستلعن فيه البهاء الكافر ويلعنك..

      {إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُواْ مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ. وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُواْ لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّؤُواْ مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ}

  48. ابو شاهين said,

    فبراير 8, 2017 في 8:41 ص

    البهيمة هو الذي ******

    ــــــــــــــ

    تمت إزالة النجاسة عملا بقول أهل العلم بوجوب إزالتها..

  49. ابو شاهين said,

    فبراير 8, 2017 في 8:44 ص

    يا حمار النص في شهد شعري لجمالي بأني أنا الله لا ا له الا أنا قد كنت في أزل القدم الآقدم الها فردا أحدا صمدا حيا باقيا قيوما” لئالئ الحكمة المجلد الثالث ص 68. هو يتحدث ليس عن نفسه يا كاذب انما هي كالاية التي تقول ان الذين يبايعونك انما يبايعون الله ( هل اصبح محمد الله ) ايها النجس الكاذب ام انه يتحدث بكلام الله لكن انت كما قال الله فيك كالحمار يحمل اسفارا يعني حمار يحمل كتب لكن لا يفقه ما فيها .

    • bahaismexplained said,

      فبراير 11, 2017 في 10:48 ص

      سوف أبقي على قذارتك هذه ليرى الناس كيف تُجيبون أيتها البهائم السائبة.. وكيف تدسون رؤوسكم في الرمال.. لعنكم الله ولعن بهائكم الكافر..

    • bahaismexplained said,

      فبراير 11, 2017 في 10:55 ص

      بما أنك جاهل لهذه الدرجة و تتخبط كالغريق تبحث عن شيء تجيب به عن مخازي شيخك البهاء الزنديق, فدع الحديث لغيرك أو ائتنا بمن يستطيع رد هذه النصوص.. ولن تستطيع… قبحك الله يا عابد البشر..

      في الهند بشر يعبدون البقر و أنت بقرة تعبد بقرة.. قاتلكما الله معا

  50. ابو شاهين said,

    فبراير 13, 2017 في 9:19 ص

    قولك هذا ينم عن شخص فاسد فاسق منافق بهيم رددت عليك يا حمار ولكن انت اعمى البصر والبصيرة وانت يا مجسم تعبد صنما

    ـــــــــــــ
    عن أي تجسيم تتحدث أي النعجة الحمقاء.. و أنت تعبد بهاء كافرا كان يأكل ويشرب ويخرى ويبول.. لعنك الله ما أشد وقاحتك و ما أجهلك..

  51. ابو شاهين said,

    فبراير 13, 2017 في 9:28 ص

    اتعرفوا يا اخوان

    ـــــــــــــ
    مت بغيظك يا عدو الله

  52. ابو شاهين said,

    فبراير 13, 2017 في 9:32 ص

    يا حمار على فرض انك تريد الدعوة الم تقرأ قول الله ادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة اين الحكمة في قولك كافر ولعن والسب اتعرف لماذا لانك فارغ وليس عندك حكمة ولا موعظة بل عندك قلب لا تفقه به كما قال تعالى ولهم قلوب لا يفقهون بها وقد ختم الله على سمعك وبصر من عملك السيء

    • bahaismexplained said,

      فبراير 14, 2017 في 10:08 م

      الحمار هو بهاؤك الكافر و أنت معه جُحَيشٌ صغير .. والدعوة إلى الله بالحكمة مع من يستحق ذلك لا مع كلب كافر مثلك دخل يستعرض قدرته على الشتائم.. فمثل هذا لا نفعل به إلا دعسه تحت الأقدام والنعال.. قبح الله وجهك وقبح بهاءك الكافر الخبيث

    • bahaismexplained said,

      فبراير 14, 2017 في 10:09 م

      لو كنت تفقه شيئا لما كنت حمارا مُلجما يسير به هذا الملحد الذي لا يؤمن برب ولا بقيامة ولا بشيء من الغيبيات.. لعنك الله ما أشد غباءك

  53. shaheen said,

    فبراير 19, 2017 في 6:40 ص

    يا مجسم يا من تجعل لله ايدي وارجل واعين تعالى الله عما يقول الظالمون

    • bahaismexplained said,

      فبراير 20, 2017 في 11:53 ص

      من المضحكات أن تتحدث البغايا عن الطهر..

      عن أي تجسيم تتحدث يا وثني وربك كان محبوسا يبول ويخرى في السجن.. قاتلك الله ما أكفرك.

  54. shaheen said,

    فبراير 19, 2017 في 6:45 ص

    جميع المذاهب الاسلامية من صوفية وشيعة واباضية وبهائية هي على الطريق الصحيح الا انتم يا مجسمة اليهود

    • bahaismexplained said,

      فبراير 20, 2017 في 11:50 ص

      الصوفية والشيعة والإباضية وجميع الفرق الإسلامية مجمعون على كفر كلبك البهاء.. على وجهه وعليك لعائن الله تترى..

  55. shaheen said,

    أبريل 9, 2017 في 5:55 ص

    انت الكلب ونباحك يدل على نجاستك
    الكفر والايمان لا يحكم عليهما البشر يا نجس

  56. shaheen said,

    أبريل 9, 2017 في 5:59 ص

    انتم تكفرون جميع المسلمين والان جئت لتقول جميع الفرق الاسلامية يا منافق


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: